قالب ووردبريس اخباري (مثل قالب موضوع)

قالب ووردبريس اخباري (مثل قالب موضوع)

قالب ووردبريس مثل قالب موضوع لموقع اخباري بتصميم شبيه لموقع موضوع الشهير بمميزات اقل ومشابه بنسبة 95% حسب طلب العميل.

قالب متجاوب مع الشاشات وخاصة الشاشات الصغيرة فكل الزوار يستخدمون الهواتف لذا قمنا بالتركيز على الظهور على الهاتف والتابلت والايباد بشكل منسق وسلس وجمالي.

كما قمنا بمراعاة السيو والأرشفة وعند تصميم موقع على ووردبريس نقوم بتقليل الاضافات قدر الامكان لنوفر لكم موقع امن مستقر وسريع.

مميزات قالب ووردبريس اخباري

مبني بأحدث معايير HTML & CSS

قوالبنا تم تطويرها باستخدام أحدث لغات البرمجة html 5 و CSS3. القوالب تظهر بشكل رائع على مختلف برامج التصفح.

دعم التصميم المتجاوب

تصاميمنا تظهر بشكل جيد على مختلف الأجهزة، مهما كان حجم الشاشة (حاسوب، تابلت، هاتف ذكي) فسيتكيف التصميم حسب حجم الشاشة ويظهر بشكل متناسق.

الدعم الفني السريع

بعد إتمام عملية الشراء، ستحصل على دليل الاستخدام الخاص بالقالب، وكذلك الدعم السريع عن طريق البريد الالكتروني. الدعم باللغة العربية.

التحديث التلقائي

أحصل على أخر إصدار من القالب فقط بضغطة زر. سيتم تنبيهك عند وجود نسخة جديدة من خلال لوحة تحكم موقعك.

التهيئة لمحركات البحث

الحصول على المراكز الأولى في نتائج البحث نقطة مهمة لكل صاحب موقع. قوالبنا متوافقة مع معايير وشروط محركات البحث (SEO Ready).

الشبكات الاجتماعية

التواجد على شبكات التواصل الاجتماعي عنصر مهم في نجاح موقعك. القالب يعرض حساباتك الاجتماعية في أماكن مختلفة وكذلك يحتوي على أزرار المشاركة لإشهار موقعك في الشبكات الاجتماعية

لوحة تحكم بالقالب

تصاميمنا تتيح إمكانية تعديل الشعار، الخطوط، الوان الموقع الرئيسية، وغير ذلك لتحصل على شكل جديد بدون الحاجة لخبرة بالتصميم أو البرمجة.

القالب متعدد اللغات

القالب متوفر بلغتين: العربية والانجليزية. يمكنك تثبيت القالب على موقعك العربي أو الانجليزي والحصول على نفس التصميم و المميزات.

إستخدام وتحديثات مدة الحياة

لا حاجة لتجديد الإشتراك كل سنة كما تفعل المتاجر الأخرى، قم بالدفع والشراء مرة واحدة وإستخدم القالب على موقعك بشكل دائم

عرض الإعلانات

نعلم أهمية إستخدام موقعك كمصدر للدخل من خلال الشبكات الاعلانيه، لهذا قمنا بتخصيص عدة مواضع في القالب لعرض الإعلانات والبدء في الربح.

انشاء موقع ووردبريس مثل قالب موضوع
انشاء موقع ووردبريس كقالب موضوع

موقع موضوع يُعد من أبرز المواقع العربية في تقديم المحتوى، ويتميز بتصميمه البسيط والمرتب الذي يتيح تجربة مستخدم مريحة. إذا كنت ترغب في إنشاء قالب موقع مشابه لـ “موضوع”، نحن نقدم لك التصميم البسيط، الأداء العالي، وتجربة المستخدم المتميزة، كل هذا في قالبنا ماذا تنتظر احصل عليه الان.

لو محتاج مصمم مواقع يصمم موقع اخباري شبة قالب موضوع فانت في المكان المناسب هذا القالب متوفر بسعر رخيص يمكنك استخدامه للربح من الاعلانات.

مقسم الى تصنيفات يمكنك اضافتها بكل سهولة كما يمكنك طلب التعديلات التي تريدها على القالب حتى يتناسب مع مجال موقعك فيمكننا ان نقدم لك تغيير بالالوان والاقسام في الصفحة الرئيسية.

طلب الان قالب لموقعك مشابه له او تريد القالب فهو متوفر للبيع تواصل معنا

سعر القالب : 35 دولار بدلا من 65 دولار

01554239119