تصميم متجر الكتروني لشركة دعايا

نساعدك على تصميم متجر الكتروني احترافي Online Store يُسهل عليك بيع منتجاتك وزيادة أرباح متجرك الإلكتروني من التجارة الإلكترونية e-commerce.

خدمة تصميم المتاجر الإلكترونية لدينا تعتمد على إنشاء وتطوير موقع تسوق إلكتروني يدعم الربط مع شركات الشحن ووسائل الدفع الإلكتروني ومتوافق مع محركات البحث.

نحن نصمم لك المتجر الالكتروني بأفضل صورة تناسب أنواع منتجاتك وشريحة عملاءك المستهدفة, ببساطة أنت تستلم متجر الكتروني متكامل ومؤهل للنجاح.

ما يميزنا في خدمة تصميم متجر الكتروني ؟

ما يُميزنا في تقديم خدمات تصميم متجر الكتروني عن أي شركات تصميم متاجر الكترونية أخرى هو ابتكار مواقع للتسوق الإلكتروني مميزة قادرة على تحقيق مبيعات حقيقية, وليس مجرد مكان افتراضي لعرض صور المنتجات.

طريقة تصميم المتاجر الالكترونية هي من يُحدد هل سينجح المتجر في تحقيق مبيعات فعلية أم لا.

ونحن نقدم خدمة تصميم متجر الكتروني تمنحك الأفضلية على المنافسين لك في السوق مع خدمات متكامله من اختيار الدومين والاستضافة وتصميم الموقع والتطبيق.

ببساطة نحن نوفر لك أهم عوامل نجاح المتجر الالكتروني:

  1. إنشاء المتجر الالكتروني متوافق مع محركات البحث العالمية ليجذب الزوار والزبائن لمشاهدة منتجاتك.
  2. توفير البيئة المثالية لعملية التسوق الالكتروني لتشجيع الزوار على اتخاذ قرار الشراء فورًا ودفع الثمن لحسابك المصرفي بالفيزا أو الماستركارد او بنظام المحافظ الالكترونية زي فودافون كاش او اتصلات كاش.
  3. توفير تطبيق احترافي مجاني بعد انشاء متجرك الالكتروني.

إدارة أسهل وأكثر كفاءة

قم بإدارة متجرك عبر الإنترنت ببساطة من خلال لوحة تحكُّم واحدة وفي مكان واحد:

  • عمليات البيع
  • الدفع الالكتروني
  • الشحن والتوصيل
  • الفواتير والإحصائيات

نحن شركة ( المصمم عبدالله مجدي), نساعد العملاء عن طريق إنشاء متاجر إلكترونية تجذب الزوار وتجعلهم عملاء محتملين. كما يمكننا إنشاء متجر إلكتروني جديد لك أفضل من متجرك الحالي أو الحصول على تطوير مميز لمتجرك ، خدماتنا تشمل تصميم المتاجر الإلكترونية وبرمجتها وتقديم الدعم الفني المستمر للمتاجر الإلكترونية …..وغيرها من الخدمات.

نعدكم بتقديم الحل الأمثل والمناسب بكل المجالات. نحن أفضل شركة تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية كن علي اتصال بنا لتعرف أكثر عن خدماتنا وسيقوم بالرد عليك أحد خبرائنا في تصميم المتاجر الإلكترونية بأقرب وقت.

فان كان لديك محل بالفعل فلابد لك من الحصول على متجر على الانترنت يعمل طوال اليوم 24 ساعه بدون انتظار او بدون ازعاج او مضايقات يدخل العميل على موقعك ثم يطلب مباشرة من متجرك بكل سهولة وامان.

انشاء متجر الكتروني احترافي
انشاء متجر الكتروني احترافي